هكذا تشجع مؤسسة محمد السادس لموظفي الأمن الوطني أبناء رجال الشرطة على الإبداع (صور)

نظمت مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية للأمن الوطني اليوم السبت بالرباط، حفل اختتام مسابقة المواهب لفائدة أبناء موظفي الشرطة على الصعيد الوطني.

وبهذا الخصوص، قال محمد بنوحود مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني في تصريح للصحافة، إن تنظيم هذا الحفل يأتي تنزيلا لتعليمات وتوجيهات مدير مديرية الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي الرامية إلى تنويع المبادرات لفائدة الفئات الناشئة من أبناء وأيتام الأمنيين”.

وأضاف بنوحود، أن هذه المبادرة كانت البادرة الأولى من نوعها، حيث جاءت كبديل للمخيمات الصيفية التي تم توقيفها وتجميدها خلال السنوات الأخيرة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا بالمملكة، من أجل اكتشاف المواهب وتشجيع الأطفال على الإبداع في مجالات متعددة، فنية وتربوية، شملت تجويد وترتيل القرأن الكريم وفن الرسم فضلا عن التعبير المسرحي ومجال الموسيقى والغناء.

وأوضح المسؤول عن المؤسسة، أن هذه المسابقة التي تم تنظيمها خلال صيف السنة الجارية في مجموعة من المدن المغربية والقيادات الأمنية المختلفة شارك فيها 315 طفل وطفلة، تأهل منهم 24 مشارك للمسابقة الختامية المنظمة اليوم بمقر المؤسسة توجوا بجوائز تحفيزية ستمنحهم الإحساس بالفخر والاعتزاز لتطوير مواهبهم.

وأشار بنوحود إلى أن مؤسسة محمد السادس لموظفي الأمن الوطني، ستقوم خلال السنوات القادمة بالاستثمار في هذه التجربة للقيام بأنشطة مماثلة لفائدة الأطفال واليافعين، الأمر الذي ليس غريبا على مؤسسة الأمن الوطني، يردف المتحدث.

Loading...