الوداد الرياضي يكتسح شباب المحمدية برباعية ويمر لنصف نهائي كأس العرش

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، من تحقيق التأهل إلى دور نصف نهائي كأس العرش، بعد فوزه بنتيجة عريضة أربعة أهداف دون رد، على ضيفه شباب المحمدية، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

وسجل فريق شباب المحمدية الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 22، بواسطة اللاعب محمد المرابط، غير أن الحكم قرر إلغاء الهدف، بداعي التسلل.

وبعد مرور أربعة دقائق، عن الهدف المفروض للاعب أمرابط، أحرز الوداد هدف مشروع في الدقيقة 26، برأسية المهاجم أيوب الكعبي، بعد تمريرة مليمترية، من الدولي الليبي مؤيد اللافي ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وحافظ فريق الوداد على نهجه الهجومي، حيث تمكن من هز شباك شباب المحمدية للمرة الثالثة في الدقيقة 56، من تسديدة قوية لوليد الكرتي.

واستطاع لاعب وسط ميدان نادي الوداد من تسجيل هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه  في الدقيقة 63، لتعلن صافرة النهاية، عن تأهل الوداد لـ”المربع الذهبي” للكأس “الفضية.

يذكر أن الوداد الرياضي، سيواجه في مباراة نصف النهائي من منافسات كأس العرش، الفائز من مباراة المغرب الفاسي والمغرب التطواني، إذ ستجرى المباراة يوم غد الخميس بداية من الساعة العاشرة مساء.

Loading...