من العاصمة الأردنية عمان.. اتحاد المحامون العرب يثمنون موقف المملكة المغربية السيادي على أراضيها وحدودها، وتحرك جيشها الشرعي في ظل عرقلة المرور بمعبر الكركرات

بناء على الدعوة الموقع عليها من السادة النقباء لعقد اجتماع طارئ للمكتب الدائم بالفيديو كونفيرانس، وتحت رئاسة السيد الأستاذ/ مازن رشيدات نقيب المحامين بالمملكة الأردنية الهاشمية، وبعد إخطار الأمين العام وجميع السادة النقباء وأعضاء المكتب الدائم في الدعوة وجدول الأعمال والموعد المحدد، وبعد إخطار الجميع، فقد اكتمل النصاب القانوني للاجتماع وبحضور (45) عضوا.

وأكدت وثيقة البيان الختامي و القرارات عن المكتب الدائم والمنعقد في المملكة الأردنية الهاشمية يوم الأحد الموافق 15/11/2020،  الموقع عليها من طرف السادة النقباء العرب تثمين المكتب الدائم موقف المملكة المغربية السيادي على أراضيها وحدودها، وتحرك جيشها الشرعي في ظل عرقلة المرور بمعبر الكركرات غرب جنوب الصحراء المغربية من طرف ميلشيات البوليساريو، وأن  التحرك المغربي في صحرائه مؤيد بالشرعية الدولية لإرجاع الأمور إلى نصابها ووضع الحد لأعمال الشغب والهمجية الممنهجة والمفتعلة من طرف الانفصاليين لما قد ينتج عن هذه السلوكيات من أضرار بالمنطقة بأسرها بما في ذلك أمن شمال إفريقيا ومنطقة الساحل والصحراء والمحيط الأطلسي.

وأصدر المحامون العرب بيانا ختاميا يدعم مغربية الصحراء. كما أكد المكتب الدائم للمحامين العرب “على تثمين المكتب الدائم موقف المملكة المغربية السيادي على أراضيها وحدودها، وتحرك جيشها الشرعي في ظل عرقلة المرور بمعبر الكركرات غرب جنوب الصحراء المغربية من طرف ميلشيات البوليساريو “.

Loading...