بالصور..سلطات تيفلت تواصل حملات فرض احترام التعليمات الخاصة بحالة الطوارئ الصحية و تعتقل عدد من المخالفين

عبدالرحيم بنيحيا

تواصل السلطات المحلية والمصالح الأمنية والقوات المساعدة، بمدينة تيفلت،تفعيل إجراءات المراقبة المواكبة لقرار إعلان حالة “الطوارئ الصحية”، كإجراء احترازي للوقاية من انتشار وباء كورونا المستجد.

وعلى غرار باقي مدن المملكة،تعرف مدينة تيفلت حملات و دوريات مشتركة ومكثفة يسهر عليها رجال السلطة متمثلة في قواد الملحقات الإدارية الأربعة،وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة ،بالإضافة إلى أعوان السلطة من أجل فرض احترام التعليمات الخاصة بحالة الطوارئ الصحية، عبر تأطير ومراقبة حركة السير والجولان وفق الضوابط المنصوص عليها سلفا من قبل وزارة الداخلية.

و بحلول الساعة السادسة مساءا،تبدء هذه الدورية تجوب مختلف أحياء مدينة تيفلت،هذه الدورية التي وكالعادة استعملت فيها المصالح الامنية صفارات الإنذار ومكبرات الصوت تطلب من الساكنة الدخول إلى المنازل واحترام حالة الطوارئ الصحية لما فيه من مصلحة لهم ولذويهم ولوطنهم بالعديد من المحطات خصوصا بالأسواق اليومية المتواجدة بالعديد من الاحياء.

وفي هذا الصدد،علمت جريدة ” لـومـوند24 “من مصادر مطلعة أن مصالح الأمن بمدينة تيفلت، أوقفت اليوم الأحد  29 مارس الجاري ، 5 اشخاص وذلك بعدما رفضوا الامتثال لتدابير الطوارئ الصحية التي اعتمدتها السلطات العامة للوقاية والتصدي لانتشار وباء كورونا المستجد.

 

 

Loading...