الطنز بعينيه في عين حرودة..أجلوا الدورة وداروا وقفة ضد “ساز”ولكن راهم جاو في الوقت لي عندهم في الإستدعاء+الصور

عبدالرحيم بنيحيا

في سابقة من نوعها على صعيد عين حرودة عمالة المحمدية،عقد المجلس الجماعي لعين حرودة زوال يومه الإثنين 10 فبراير الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، اجتماع الدورة العادية لشهر فبراير برآسة رئيس المجلس الجماعي محمد الهشاني؛ وبحضور 21 عضوا من أصل 35 و السيد باشا عين حرودة و مختلف المصالح بجماعة عين حرودة للتداول ومناقشة النقط المقترحة في جدول أعمال هذه الدورة التي تم تأجيلها الأسبوع الماضي لعدم إكتمال النصاب.

وبعد إفتتاح الجلسة و التاكد من النصاب القانوني ،أخذ الكلمة أنيس الداودي النائب الثاني للرئيس و إقترح رفع الجلسة لمدة 10 دقائق من اجل التداول في عدم حضور شركة تهيئة زناتة والتي كانت معنية بالنقطة الأخيرة في جدول أعمال الدورة ،و إتخاذ قرار المناسب في حق الشركة .

ليقترح بعده محمد هشاني رئيس المجلس بتأجيل جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال و القيام بوقفة تضامنية أمام مقر الجماعة مع الساكنة التي حضرت إلى الجماعة لتتبع أشغال هذه الدورة ضد شركة تهيئة زناتة ،الامر الذي إستجاب له جميع الأعضاء بإستثناء الرئيس السابق عبداللطيف الجراري الذي لم يصوت على هذا الإقتراح، لتتم تلاوة برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

وبعد الإنتهاء من الوقفة و إنصراف الرئيس و بعض الأعضاء ،تفاجئ الحاضرون بحضور ممثلي شركة تهيئة زناتة على الساعة الثالثة و 45 دقيقة ،إلى مقر جماعة عين حرودة ليتفاجئوا بتأجيل الدورة و السبب هو غيابهم خلال بداية أشغال الدورة.

و في جوابهم على أسئلة وسائل الإعلام التي حضرت لتغطية هذه الدورة،حول حضورهم في هذا التوقيت أدلا ممثلا “ساز” بإستدعاء توصلوا به يوم الجمعة المنصرم من أجل حضور أشغال الدورة على الساعة الرابعة مساءا،الشيء الذي تأكد منه باشا عين حرودة بدوره .

Loading...