توقيف 140 مبحوثا عنه خلال أسبوع واحد بمكناس

علم موقع “لــــــوموند24” من مصادر أمنية  أن الفرق الأمنية التي بعثتها المديرية العامة للأمن الوطني ومختلف الفرق الأمنية التابعة لولاية أمن مكناس تمكنت خلال عمليات التمشيط التي همت العديد مكن الأحياء بمدينة مكناس قد تمكنت خلال الأسبوع المنصرم من إيقاف 140 من الأشخاص الذين كانوا مواضيع مذكرات بحث على الصعيدين الوطني والمحلي في قضايا جنحية وجنائية.

وقد تمت إحالتهم على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة في حقهم . وأكدت ذات المصادر الموثوقة أن التواجد الأمني المكثف بمختلف أحياء المدينة والدوريات الأمنية التي ارتاح لها المواطنون بمختلف الأحياء خاصة منها التي تعتبر بؤرا للإجرام والاعتداءات على المواطنين بالسرقة تحت التهديد بمختلف الأسلحة البيضاء بالإضافة إلى الأوكار التي تروج بها مختلف أنواع المخدرات بما في ذلك المؤثرات العقلية التي غالبا ما يقترف مستهلكوها أفعالا إجرامية تحت تأثيرها .

يشار إلى أن الفرق الأمنية التي بعثتها المديرية العامة للأمن الوطني  إلى مدينة مكناس قد شرعت في عملها الميداني منذ يوم الثلاثاء المنصرم 3 شتنبر الجاري بتنسيق بين مختلف المسؤولين بولاية أمن مكناس قد بدأت تعطي نتائجه الملموسة .

Loading...