المديرية العامة للضرائب تطلق تطبيق “ضريبتي” لتحسين جودة خدماتها

أعلنت المديرية العامة للضرائب، اليوم الأربعاء، عن إطلاق تطبيق “ضريبتي” على الهاتف النقال لفائدة الملزمين بدفع الضرائب، في إطار الجهود التي تبذلها لتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ صحفي، أن هذا التطبيق الهاتفي الجديد يتيح للعموم عدة وظائف، منها أداء الضرائب، وشراء الطوابع الضريبية، والحصول على نسخة من شهادة أداء واجب الضريبة الخصوصية السنوية على المركبات، إضافة إلى إمكانية الولوج للخدمات التي لا تتطلب الانخراط في الخدمات الضريبية الالكترونية.

وأضافت أن هذا التطبيق يحتوي، كذلك، على فضاء خاص بمنخرطي الخدمات الضريبية الالكترونية، يمكنهم من الإطلاع على إقراراتهم والدفعات المؤداة برسم جميع الضرائب والمبالغ المرجعة والمبالغ المستردة وعدم الإقرار والباقي استخلاصه.

كما أنه يتيح، حسب المصدر ذاته، الولوج للخدمات الضريبية الإلكترونية، والحصول على كلمة السر في حالة نسيانها، مشيرا إلى أنه يمكن تحميل هذا التطبيق مجانا على بلاي ستور (أندرويد) وأب ستور (IOS).

وأبرزت المديرية أنه لطلب المعلومات أو المساعدة يرجى الاتصال بمركز المعلومات الهاتفي للمديرية العامة للضرائب على الرقم 27 37 27 37 05 ( خطوط مجمعة)، أو بعث رسالة على البريد الإلكتروني SIMPL@tax.gov.ma.

Loading...