رئيسة لجنة المرأة بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية: شرف لي اختياري ضمن المكتب التنفيذي لملتقى رياضة المرأة وأشكر الجامعة العربية على دورها الإيجابي

عبرت ‏رجاء السعداني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية و رئيسة لجنة المرأة

عن سعادتها باختيارها ضمن اللجنة التنفيذية للملتقى الدولي الأول‏ لرياضة المرأة العربية الذي سيتم الإعلان عنه في مقر جامعه الدول العربية بمصر يوم 24 مارس 2022.

وقالت رجاء السعداني :” شرف لي تمثيل بلدي تونس كإعلامية رياضية و مراسلة لقنوات أجنبية وأيضا تمثيلي لزميلاتي الإعلاميات العربيات كعضوة في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيسة لجنة المرأة.

وتابعت:”  أجدد شكري و امتناني  بصفة خاصة لصاحب هذه المبادرة  الرئعة دكتور خالد الهميم مدير الملتقى ،ودعمه الكبير في تطوير و تنمية رياضة المرأة العربية والعمل الدؤوب مع فريق عمله وأيضا الدور الإيجابي من قبل جامعة الدول العربية لإنجاح  النسخة الأولى من الملتقى.

وأضافت:” شرف لي أن أكون ضمن هذه النخبة المتميزة من الزملاء و الزميلات للارتقاء معا في تطوير رياضة المرأة العربية.”

ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022 في نسخته الأولى ، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات.

كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*