فريق الرشاد البرنوصي يتوج بدوري المرحوم محمد منصر + صور

نظم نادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم داخل القاعة، بتنسيق مع مقاطعة سيدي البرنوصي، النسخة الثالثة لدوري المرحوم محمد منصر، يومي 26 و 27 فبراير 2022، تحت شعار :” الرياضة المحلية قاطرة للتنمية ”، وكذا اعترافا و تقديرا لما قدمه الفقيد من خدمات لمنطقة البرنوصي.

وترأس الراحل فريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم طيلة عشر سنوات (1979 -1989)، وساهم في صعوده إلى القسم الوطني الثاني بعد أن قضى 20 سنة بالقسم الثالث المعروف اليوم بقسم الهواة.
وفي عهد الراحل منصر كرئيس للفريق، حقق الرشاد نتائج مبهرة خاصة في منافسات كأس العرش لما هزم الوداد الرياضي في مناسبتين (1984و 1987).

كما برز في صفوف الفريق لاعبون نجوم فرضوا أنفسهم على الصعيد الوطني، نورالدين حراف الذي انتقل إلى الرجاء الرياضي وبوعبيد فنكر إلى نهضة سطات والراحل أحمد الساوي الذي حمل قميص المنتخب الوطني الأولمبي ولاعبون آخرون.

من جهة أخرى، ترأس المرحوم محمد منصر الجماعة الحضرية لسيدي البرنوصي باسم حزب الاستقلال بعد انتخابات 1992،  واشتغل الراحل في قطاع التعليم بحي سيدي البرنوصي قبل أن ينتقل إلى قطاع المحاماة مع الحضور الدائم في المجال السياسي.
للإشارة، فإن الدوري المذكور ينظم بشراكة مع مقاطعة سيدي البرنوصي بالقاعة المغطاة للبرنوصي.

واختتم نادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم داخل القاعة دوري المرحوم “محمد منصر” لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة والذي نظم بالقاعة المغطاة بسيدي البرنوصي.

وعرف الدوري نجاحا كبيرا على مستوى التنظيم الجيد وكذا الحضور الجماهيري الذي منح الحماس للفرق المشاركة في هذا العرس الكروي الكبير بسيدي البرنوصي، والدفء بالمدرجات التي تغنت جماهير الفرق بشعارات أنديتهم من أجل تحميس لاعبيها قصد الفوز بالكأس الغالية للمرحوم محمد منصر.

وشهد الدوري تتويج فريق الرشاد البرنوصي على حساب فريق دفاع القدس بالضربات الترجيحية بعدما انتهت المقابلة بالتعادل الإيجابي 2-2.

وسلم الكأس للفريق الفائز رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي السيد سعيد صبري ، بينما سلم كأس الوصيف لفريق دفاع القدس السيد هشام شبورة رئيس فريق الرشاد البرنوصي لكرة القدم، بينما احتل الرتبة الثالثة فريق سلام البرنوصي، والرتبة الرابعة فريق أمجاد البرنوصي .

كما عرف الدوري الختامي مباراة رفع الستار والتي فاز بها قدماء الاتحاد البيضاوي على حساب قدماء الرشاد البرنوصي.

وعلى مستوى فئة الصغار، فاز بالرتبة الأولى فريق أمجاد البرنوصي على حساب فريق الاتحاد الرياضي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*