برقية شكر وامتنان من جلالة الملك إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم بلاده التام والمطلق لمغربية الصحراء

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية شكر وامتنان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، على دعم بلاده التام والمطلق لمغربية الصحراء. ومما جاء في هذه البرقية “يطيب لي أن أجدد التواصل معكم معربا لكم عن بالغ تقديري واعتزازي بما يربطنا شخصيا وأسرتينا من وشائج المودة الصادقة والتقدير المتبادل، وبما يشد المملكة المغربية والإمارات العربية المتحدة من روابط الأخوة المتينة والتضامن الفاعل في كل أبعاده”.

وأضاف جلالة الملك “وأود، في هذا السياق، أن أتوجه إلى سموكم بخالص الامتنان وجزيل الشكر على ما عبرتم عنه رفقة إخواني أصحاب الجلالة والسمو من قادة الدول الخليجية من مساندة قوية لاستكمال المملكة المغربية لوحدتها الترابية ودعم تام ومطلق لمغربية الصحراء، وذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والأربعين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وثمن جلالة الملك “هذا الموقف الشهم الذي جاء ليؤكد مرة أخرى على عمق ومتانة ما يربطنا شخصيا وبلدينا الشقيقين من أواصر تزداد رسوخا يوما بعد يوم، وتستمد قوتها من إيماننا القوي معا بوحدة مصيرنا المشترك الذي تضعه المملكة المغربية فوق كل اعتبار، وتعتبر أمنها واستقرارها جزءا لا يتجزأ من أمن واستقرار دول الخليج العربي”.

وقال جلالة الملك “فالله تعالى أسأل أن يديم عليكم، وعلى أسرتكم الجليلة، أردية الصحة والعافية، وسابغ السعادة والهناء، وموصول التوفيق في قيادتكم الرشيدة للشعب الإماراتي الشقيق، على درب المزيد من التنمية الشاملة، والتقدم والازدهار”.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*