إقليم برشيد : احتفالات ساكنة جماعة أولاد عبو  بعد انتخاب رئيس جديد بالأغلبية الساحقة

تم يوم السبت 18 شتنبر الجاري ، إسدال الستار عن تشكيل أعضاء المجلس الجماعي  لأولاد عبو ، و الذين ستخول لهم سلطة تسيير المجلس البلدي لولاية 2021 – 2026 .

تشكيلة أعضاء المجلس المسير لبلدية أولاد عبو:

  • رئيس المجلس البلدي: الخبير حمدون
  • النائب الأول للرئيس : عبد المطلب محب
  • النائب الثاني : مصطفى بولنوار
  • النائب الثالث : مصطفى دريس
  • النائب الرابع : مصطفى سعد الدين
  • كاتب المجلس: بشرى ساجد

نائبه : وهيبة

  • مقرر الميزانية: المخلوقي عبد الواحد

نائبه : نور الدين الخبير

  • المستشار : محمد الأطلسي

هذا، وكانت جنبات مقر جماعة أولاد عبو التابعة لإقليم برشيد قد شهدت منذ الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم السبت 18 شتنبر 2021، طوقا أمنيا محكما لرجال الدرك الملكي والقوات المساعدة ورجال السلطة المحلية كما تجمهر عدد كبير من المواطنين لترقب ما ستسفر عنه عملية انتخاب رئيس المجلس الجماعي الجديد.

وفي منتصف نهار اليوم وفي أجواء طبعتها الفرحة أطل الخبير حمدون على الجموع معلنا عن توليه لرئاسة المجلس القروي لجماعة أولاد عبو ، فيما عبر عدد من الساكنة عن فرحتهم بعدما ظلوا ينشدون التغيير .

كما هنأ الجميع  على انضباطهم والتزامهم بقواعد المنافسة الشريفة في احترام للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل والتحلي بروح المواطنة، معربا عن شكره أيضا لكل من ساهم في إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي، خاصة السادة القضاة رؤساء لجان الإحصاء والسادة الوكلاء العامين ووكلاء الملك على اضطلاعهم بدور حيوي خلال هذه المحطة، وكذا لكل العاملين بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية وبمصالح الإدارة الترابية ورجال الدرك الملكي بمنطقة أولاد عبو وعلى رأسهم قائد سرية الدرك الملكي و بجميع العناصر الدركية، على الدور الفعال والمجهودات التي بذلوها من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي.

ويضطلع رجال الدرك الملكي بجماعة أولاد عبو بدور مهم في الجهود المحلية لمكافحة تفشي فيروس كورونا بفضل تغطيتهم الترابية والانخراط القوي لعناصر السرية، التي تحرص على تطبيق تدابير الطوارئ الصحية  واستثبات الأمن في منطقة نفوذهم.

“الله يكون في عون رجال الدرك الملكي بجماعة أولاد عبو”

وفي ختام تشكيل أعضاء المجلس الجماعي ، أشاد رئيس المجلس بهيئات المجتمع المدني ووسائل الإعلام الذين عبروا عن التزامهم بأدوارهم التأطيرية عبر مواكبة جميع أطوار العملية الانتخابية.

وعبر الحضور عن دعمهم للرئيس الجديد مع وضع آمال للنهوض بالمنطقة والتي تزخر بعدة مؤهلات منها الفلاحية والطاقات الشابة النشيطة مع الأخذ بعين الاعتبار أن منطقة أولاد عبو هي امتداد للمدينة برشيد، دون أن تأخذ نصيبها في تأهيل مجموعة من المرافق الصحية والرياضية والبيئة التي تكاد تكون منعدمة في منطقة حيوية ألا وهي منطقة أولاد عبو التي تشكل امتدادا لقبائل ” أولاد حريز .”

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*