مندوبية التامك توضح حقيقة وضع نزيل في زنزانة انفرادية

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 (م.م)، أن يكون وضع السجين (م.م) بزنزانة التأديب الانفرادية لمدة عشرين يوما بدون سبب، مشيرة إلى أن عملية الوضع جاءت بناء على قرار للمجلس التأديبي.

وجاء في بيان حقيقة، صادر عن المندوبية ردا على ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية بخصوص مزاعم حول “وضع كل من يتطاول على إدارة سجن عكاشة في الكاشو”، أنه سبق للسجين (م.م)، الذي يزعم والداه في فيديو أنه وضع في زنزانة التأديب الانفرادية (الكاشو) “دون سبب”، أن رفض الامتثال لأوامر تفتيش الغرفة الموجود بها على غرار باقي النزلاء، وهو “التفتيش الذي أسفر عن وجود ممنوعات”. وفق تعبير البيان الذي توصلت “لـــوموند24″  بنسخة منه.

وذكر البيان، أن السجين توبع من طرف المجلس التأديبي للمؤسسة بموجب مخالفتي “التنطع وعدم الامتثال”، حيث قضى بوضعه بزنزانة التأديب الانفرادية مدة عشرين يوما، مع “تمتيعه بكافة حقوقه القانونية”.

وفيما يتعلق بفيديو ثاني، ظهرت فيه سيدة تتحدث وهي  مغطاة الوجه عن سجين دون ذكر هويته، فقد أكد البيان، أن ما ذكرته “لا أساس له من الصحة”. وفق تعبير البيان.

وأوضحت إدارة المؤسسة السجنية أن “مثل هذه الأكاذيب لن تثنيها عن مواصلة جهودها من أجل تطبيق القانون على جميع النزلاء بدون استثناء، وتطهير المؤسسة من كافة أنواع الممنوعات حفاظا على أمن وسلامة المؤسسة ونزلائها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!