عمدة الدار البيضاء يشرف رفقة رئيس مقاطعة الفداء على تدشين حديقة عمومية بالدريسية

ابراهيم زكري / م.ز

 

تم أمس الخميس 16 ماي 2019 الافتتاح الرسمي لحديقة منتزه الأفراح بمنطقة “الدريسية” بمقاطعة الفداء، وذلك بعد انتهاء أشغال إعادة تهيئتها.

ج

وحضر هذا التدشين الرسمي كل من رئيس مجلس المدينة عبد العزيز العمري و رئيس مجلس عمالة الدارالبيضاء محمد نجيب عمور إضافة إلى الفاطمي الرميد رئيس مقاطعة الفداء و بعض رؤساء المصالح الخارجية و جمعيات المجتمع المدني.

وعرف حفل الافتتاح الرسمي الذي تزامن مع انطلاق النسخة الرابعة من فعاليات رمضانيات الفداء و احتفال المقاطعة بذكرى وفاة المغفور له محمد الخامس، (عرف) حضورا مهما لساكنة المنطقة التي ظلت تنتظر خارج سياج المنتزه، قبل التدشين الرسمي، بغية اكتشاف الشكل الجديد لحديقة(الدريسية) كما يطلق عليها ساكنة المنطقة، حيث ضمت نافورة توسطت الحديقة وبعض الفضاءات الخاصة بالأطفال و كبار السن إضافة إلى مرافق صحية و مساحات خضراء.

وبهذا الخصوص، قال “الفاطمي الرميد” رئيس مقاطعة الفداء، على هامش الافتتاح الرسمي لمنتزه الأفراح “إن التحدي الكبير بالنسبة لمجلس المقاطعة، يبقى هو المحافظة على هذا الفضاء من لدن المرافقين و عموم المواطنين، حتى نضمن استمراريته وهو ما سيشجعنا على المضي نحو خلق فضاءات أخرى بربوع المنطقة”.

Loading...