بعد إدخال الممنوعات إليه داخل السجن… بوعشرين يورط زوجته

ورط توفيق بوعشرين مالك جريدة “أخبار اليوم”، زوجته أسماء، في قضية متعلقة بالممنوعات، حيث استدعتها الشرطة القضائية بالدار البيضاء للاستماع إليها في قضية الرشوة من أجل إدخال هواتف محمولة لزوجها.

وأفادت مصادر مطلعة، أن زوجة بوعشرين رفضت الإجابة عن أسئلة الشرطة، بخصوص واقعة اتهامها بالوقوف وراء عملية الرشوة التي تم ضبطها لدى قريب بوعشرين وابن خالته، من أجل تسريب ممنوعات إلى داخل سجن “عين برجة” حيث يتواجد بوعشرين قيد الاعتقال الاحتياطي.

وذكرت ذات المصادر أن بوعشرين، كان قد تسبب في توريط قريب له وموظف تابع لإدارة السجون، حاولا إدخال ممنوعات إلى السجن وتم اعتقالهما أمس الأحد 7 اكتوبر الحالي، وإحالتهما على القضاء.

ويتعلق الأمر بموظف تابع لإدارة السجون سبق أن اشتغل بإصلاحية عين السبع قبل أن يتم تنقيله أخيرا إلى سجن عين البرجة بالدار البيضاء، وبابن خالة المتهم توفيق بوعشرين الموجود رهن الاعتقال الاحتياطي من أجل جنايات الاتجار بالبشر والاغتصاب والاستغلال الجنسي.

وأوضحت ذات المصادر، أن الحارس وقريب بوعشرين، تورطا في عملية تهريب وثائق وهاتفين نقالين بطريقة سرية إلى المعتقل بوعشرين، وإثر ذلك تم توقيفهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!