بالصور..مجموعة “OZONE ” للبيئة و الخدمات تخطف الأضواء في جوائز “جلوبال العالمية “

إستطاعت المجموعة المواطنة “أوزون” للبيئة و الخدمات من خطف الأضواء في حفل توزيع جوائز “جلوبال العالمية”،”G2T GLOBAL AWARDS”، الذي إحتضنته العاصمة الفرنسية باريس،مساء أمس الأحد 17 مارس الجاري،حضرته أبرز الشخصيات على الصعيدين العربي و الدولي.

وحاز السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة و الخدمات على جائزة ثامن أفضل شخصية عربية  من بين أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي،متفوقا على عدد من الأسماء و الشخصيات العربية البارزة،بينما حازت المجموعة المواطنة “أوزون”على جائزة ثالث أفضل شركة عربية في العالم لسنة 2018 في فئة الخدمات العامة،متقدمة على العديد من الشركات ذات الصيت العربي و العالمي.

كما تم أيضا خلال هذا الحفل إختيار،السيد عزيز البدراوي كأفضل رئيس تنفيذي لشركة عربية لسنة 2018،في صنف الخدمات العامة.

وفي إتصال هاتفي قال عزيز البدرواي الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة و الخدمات ،ان هذا التتويج هو تتويج و تشريف للمملكة المغربية ،قبل كل شيء .

و أكد البدراوي أن هذا الإنجاز لم يأت عن محض الصدفة،بل هو نتيجة عمل جبار و مثابرة كل العاملين بالمجموعة من عبد ربه الرئيس المدير العام ،إلى آخر عامل نظافة بالمجموعة .

و أضاف الرئيس المدير العام لــ”أوزون”أن هذا التتويج،ليس سوى بداية طريق لمزيد من العمل و الإجتهاد،و مواصلة نيل ثقة عملاء المجموعة .

يشار ان السيد عزيز البدراوي تم إختياره أيضا،شخصية سنة 2018 في فئة “البيئة و الطاقة المتجددة و التنمية المستدامة “من خلال الإستفتاء الذي كانت وكالة المغرب العربي للأنباء قد نظمته لإختيار 12 شخصية بارزة في المغرب بمختلف المجالات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!