بالصور..الديربي البيضاوي ينتهي بلا غالب و لا مغلوب

حسم التعادل الإيجابي الديربي البيضاوي بين الوداد أمام ضيفه الرجاء 2-2، في المباراة التي جرت عشية اليوم الأحد 21 أبريل الحالي،على أرضية ملعب مراكش الكبير،لحساب الجولة الـ25 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب.

واندفع الفريقان من بداية المباراة، وحاول كل طرف بلوغ مرمى الآخر،و تمكن الوداد من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب وليد الكرتي،قبل أن يتمكن سفيان رحيمي من تعديل النتيجة للرجاء في الدقيقة 21 مستغلا خطأ في إبعاد الكرة من اللاعب السعيدي.

و في الوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة الحكم رضوان جيد لإرسال الجميع لفترة الإستراحة،تمكن اللاعب السعيدي من التكفير عن خطأه و سجل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 45+1 لينتهي الشوط الأول بفوز أصدقاء إبراهيم النقاش الذي تابع اللقاء من دكة البدلاء.

وخلال الشوط الثاني ظهر الرجاء أكثر إصرار على الوصول لمرمى الحارس رضا التكناوتي،من أجل تعديل النتيجة،في المقابل تراجع لاعبوا الوداد للوراء ،و في ظل هذا المعطى تمكن المخضرم محسن ياجور من إسعاد الرجاويين بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 72،من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس الودادي التصدي لها.

و بهذا التعادل حافظ الوداد على فارق النقاط 9 على بعد 5 جولات من نهاية البطولة،بعدما رفع رصيده في الصدارة لـ53،بينما أصبح رصيد الرجاء 44 نقطة مع مقابلة ناقصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!