المحمدية..جمعية إشراق زناتة الجديدة تنظم النسخة الأولى لمسابقة ملكة جمال زناتة 2019

تنظم جمعية إشراق زناتة الجديدة بعين حرودة ، مسابقة لإختيار  ملكة جمال زناتة للثراث والفلكلور  يوم 22 غشت بالمركز الثقافي عين حرودة،وذلك ضمن فعاليات المهرجان الوطني لثقافة البادية بزناتة المنظم أيام 21-22-23-24-25 غشت 2019.

 

و من المنتظر أن يحضر هذه الاحتفالية عدد من المشاهير فنانون ومثقفون و  من عالم  الموضة والازياء  وفاعلين في العمل التطوعي والخيري

وسيشارك في المسابقة  أكثر من 15  مترشحة، بعد الإعلان عن المسابقة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي،ووسائل الاعلام.

كما سيعرف المهرجان  تكريم ضيفة شرف المسابقة السيد فاطمة الزهراء رمان ملكة سفيرة القفطان وملكة  جمال الثراث والفلكلور بروما وأوروبا وعدد من الفنانين الكبار من عالم السينما والموسيقى وغير ذلك من المشاهير.

وستجرى الاقصائيات قبل 22 غشت وتتأهل 8 مشاركات في المسابقة ليتم اختيار ملكة الجمال طبقًا لعدد من المواصفات من بينها درجة الجمال والمظهر والأناقة والحضور الذهني والذكاء والمعلومات العامة البسيطة.

وسيتم تتوج ملكة جمال زناتة ، التي تحصل على أعلى تنقيط من لجنة التحكيم،وتليها  الوصيفة الأولى لملكة جمال زناتة والوصيفة الثانية للملكة.

وستقدم الملكة فوق خشبة حفل ختام المهرجان الوطني لثقافة البادية بزناتة المنظم من 21 إلى 25 غشت 2019

وذلك يوم 25 بمسرح المركز الثقافي عين حرودة الذي سيعرف تكريم عدد من الشخصيات العمومية والمدعمين للمهرجان  وتتويج بعض المشاهير ممثلين ومخرجين من  عالم السينما والدراما  الثراثية والعصرية الوطنية والدولية .

Loading...