إنييستا يتحدث عن مواجهة برشلونة في اليابان

أكد الاعب الإسباني أندريس إنييستا، اليوم الأربعاء 17 أكتوبر، أنه سيكون أمرا “رائعا” إمكانية لعبه أمام فريقه السابق برشلونة خلال جولة النادي الكتالوني التي سيقوم بها الصيف المقبل في اليابان، حيث يحترف اللاعب الإسباني السابق حاليا بصفوف فيسيل كوبي.

 وقال إنييستا في مؤتمر صحفي عن سؤاله حول إمكانية اللعب أمام فريقه السابق، “سيكون أمرا رائعا إذا تحقق ذلك. أعتقد أنها ستكون فرصة غير مسبوقة سواء بالنسبة لي أو للمشجعين في اليابان”.

 وأعلن برشلونة أمس أن قارة آسيا ستكون وجهته المقبلة، من أجل جولته التحضيرية للموسم الجديد وتحديدا في الصين واليابان باعتبارهما “سوقين استراتيجيين” للنادي الكتالوني.

 وشارك إنييستا في تسع مباريات مسجلا هدفين حتى الآن مع فريقه فيسيل كوبي الذي يحتل المرتبة الـ11 بالدوري الياباني قبل 5 جولات من انتهاء من البطولة.

 وأكد إنييستا على “تأقلمه رويدا رويدا على الحياة في اليابان” وأيضا على زملائه بالفريق والدوري الياباني مشيرا إلى مدينة كوبي “رائعة”، حيث يشعر برحابة المشجعين المحليين له.

 وكان إنييستا قد نال في صفوف برشلونة، جميع الألقاب مع فريقه بين الدوري الإسباني ودوري الأبطال وكأس الملك والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

المصدر :  لوموند24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!