لـــوموند24: محمد بنعبد الرحمان زريزر

أكد الإطار الإسباني خوان غاريدو مدرب فريق الرجاء الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الوداد اليوم، أن الإنتصار هام جدا، و الجميع سعيد “على حد تعبيره”.

وأشار غاريدو أن جميع الفعاليات راضية على ما قدمته الكتيبة الخضراء اليوم، خاصة بتحقيق الفوز على خصم قوي بحجم فريق الوداد الرياضي المنتشي بلقب عصبة أبطال إفريقيا.

وأضاف غاريدو أن هدف محسن ياجور كان مهما و أعاد الفريق إلى المباراة، بعد أن كانت الوداد متقدمة عن طريق هدف بوطيب في مرماه.

وأردف ربان “النسور”، أنه يشكر جميع اللاعبين على مجهوداتهم، سيما بعد إستعداداهم بشكل جيد و بإنضباط كبير، من أجل تشريف قميص النادي، في مباراة كبيرة كـ”الديربي”.

وختم حديثه مؤكدا أن بدر بانون ساهم بشكل كبير في الإنتصار اليوم، في الجانبين الدفاعي و الهجومي، بعد هدفه في آخر الأنفاس الذي قاد الخضر إلى حصد النقاط الثلاث “على حد تعبيره”.

ومن جهته علق البنزرتي مدرب الوداد على الهزيمة قائلا:” لم نظهر اليوم بالشكل المطلوب، وسجلنا هدفاً عن طريق الخطأ، اللاعبون ظهر عليه التعب البدني كثيراً، خاصة السعيدي و الكرتي و الحداد بسبب إلتزامهم رفقة المنتخب المغربي للاعبين المحليين و وصولهم متأخرين للإنضمام للمجموعة”.

وتابع :” درسنا الخصم جيداً، وحاولنا أن نلعب كرات قصيرة، كما حاولنا أن نضغط عالياً مع بداية الشوط الثاني لكن كانت تنقصنا الفعالية، ولاعبو الرجاء استغلوا التعب البدني و سجلوا هدف الفوز في الدقائق الأخيرة”.

جدير بالذكر أن اللقاء المذكور كان قد أجري على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، و انتهى لصالح الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد.

ترك الرد