لـــوموند24: محمد بنعبد الرحمان زريزر

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة البيضاء-آنفا، بتاريخ 19 نونبر الجاري، من إيقاف خمسة أشخاص من بينهم فتاة، تتراوح أعمارهم بين 19 و 54 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق العدلية، وذلك من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.

هذه العملية مكنت بداية من إيقاف ثلاثة أشخاص من المعنيين بالأمر، من بينهم فتاة كانت تتولى سياقة سيارة Kia Picanto زرقاء اللون، حيث اقترفوا سرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بنقط مختلفة بكل من قطاع منطقة آنفا وعين الشق وبنمسيك مستغلين السيارة المذكورة، وقد طالت هذه السرقات على الخصوص هواتف نقالة، تمكنت المصالح الأمنية من استرجاعها وتم الإهتداء إلى أصحابها.

وقد جرى كذلك إيقاف شخصين آخرين تبين أن أحدهما كان يتكلف ببيع متحصل تلك العمليات الإجرامية، فيما كان الثاني يؤوي المعنيين بالأمر بفيلا بمنطقة دار بوعزة.

في الأخير تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وتم تقديمهم إلى العدالة بتاريخ يومه من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة وباستعمال ناقلة ذات محرك.

ترك الرد