LEMONDE24.MA: محمد بنعبد الرحمان زريزر

 كأس العرش.. الشباب الرياضي الساليمي والاتحاد البيضاوي من قسم الهواة يخلقان المفاجأة ويتأهلان إلى ثمن النهاية

خلق فريقا الشباب الرياضي السالمي والاتحاد البيضاوي من قسم الهواة ، اليوم السبت المفاجأة في دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017 وتأهلا معا إلى دور ثمن النهاية.

وبلغ الشباب الرياضي السالمي دور ثمن النهاية عقب تفوقه على يوسفية برشيد من القسم الوطني الثاني بحصة كبيرة 4-1 في مباراة الإياب التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب الرازي ببرشيد ، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 .

و سيلتقي فريق الشباب الرياضي السالمي خارج ميدانه في الدور المقبل مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع بين فريقي الجيش الملكي و سطاد المغربي (مباراة الذهاب انتهت بفوز الجيش الملكي 3-2) . أما فريق الاتحاد البيضاوي فأزاح في طريقه إلى دور ثمن النهاية فريق النادي القنيطري بعدما تفوق عليه إيابا بالدار البيضاوي بهدف للاشيء، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق “فارس سبو ” بهدفين لواحد.

وسيستضيف فريق الاتحاد البيضاوي في دور ثمن النهاية شباب قصبة تادلة (القسم الثاني) الذي تأهل على حساب فريق أولمبيك فوسبوكراع العيون بالضربات الترجيحية (5-4) بعد انتهاء لقاءي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وعرفت منافسات اليوم تأهل فريق شباب أطلس خنيفرة على حساب فريق وداد فاس أحد أندية القسم الوطني الثاني بعد فوزه عليه إيابا بهدف للاشي وتعادلهما ذهابا بدون أهداف.

وسيلتقي فريق شباب أطلس خنيفرة في الدور المقبل مع المتأهل من اللقاء الذي سيجمع بين فريقي أولمبيك أوسفي وحسنية أكادير ( لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق السوسي ب3-1). والإنجاز ذاته حققه فريق سريع واد زم بعد فوزه على شباب هوارة من قسم الهواة 1- 0 إيابا و تعادل معه ذهابا (0-0)، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الفائز في لقاء اولمبيك مراكش (هواة) مع أولمبيك خريبكة غدا الاحد، (لقاء الذهاب 0-0).

ترك الرد