لـــوموند24: محمد بنعبد الرحمان زريزر

توج عبد الإله الحافيظي بجائزة أحسن لاعب في مباراة المنتخب الوطني،عقب  المباراة الافتتاحية لبطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين ” الشان” 2018  التي ترأسها ولي العهد المولى الحسن ،مساء اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال نجم فريق الرجاء البيضاوي، في المناسبة ذاتها، ” فخور جدا بهذه الجائزة، لكن أعتقد أن جميعنا اليوم لعبنا بطريقة جيدة، كان أدائنا جماعيا، المنتخب الوطني، كان هو نجم اللقاء”.

وعبر الحفيظي، عن سعادته الكبيرة بعد أن تمكن المنتخب الوطني من الفوز على نظيره الموريتاني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الإفتتاحية للمنتخب الوطني لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، مؤكدا جاهزية الأسود لتحقيق الهدف المنشود وهو التتويج باللقب.

وتابع الحفيظي، في تصريحاته لوسائل الإعلام، مباشرة بعد المباراة، ” نحن سعداء جدا بما حققناه اليوم، أعتقد أننا أكدنا أننا الأقوى في هذه المباراة، نتيجة وأداء، لقد سيطرنا على الكرة طوال دقائق المباراة، وكنا الطرف الأقوى، كما ترجمنا هذه السيطرة بأربعة أهداف كاملة”.

وأضاف الحفيظي، ” لقد وجدنا صعوبات كبيرة في البداية، بسبب تراجع المنتخب الموريتاني للخلف، لقد أغلق علينا جميع المنافد، وبالرغم من ذلك اتيحت لنا العديد من الفرص السانحة للستجيل، لكن الحظ لم يكن بجانبنا، غير أننا تداركنا الأمر، في النصف الثاني من اللقاء وواصلنا الضغط، وهو ما أثمر أربعة أهداف متتالية”. متتالية”.

ترك الرد